خدمة الاستفسارات العامة

  • أضف إلى المفضلة
  • 69.2
    (13 صوت)
خدمة الاستفسارات العامة
  • نظام علاقات العملاء

خدمة إلكترونية تقدم في منصة بلدي تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة دون الحاجة لمراجعة الجهة .

اتفاقية مستوى الخدمة

1) تسجيل الدخول في تطبيق/ بوابة بلدي.
2) اختيار خدمة "الاستفسارات العامة".
3) تعبئة نموذج الاستفسار (الأمانة / فئة التصنيف / التصنيف الرئيسي / الفرعي / التخصصي / إضافة وصف الاستفسار).
4) إرفاق مرفقات حسب الحاجة (اختياري).
5) تقديم الاستفسار.
6) استلام إشعار برقم الاستفسار للمتابعة.

1) التسجيل في تطبيق / بوابة بلدي.
2) توفر رقم جوال صحيح للمستفيد لاستلام الإشعارات.

تعرف على قائمة الاشتراطات والموافقات الحكومية المطلوبة بحسب نوع النشاط.

الاسئلة الشائعة
هل يمكن الاتصال على 940 من خارج السعودية؟
لا يمكن الاتصال على الرقم940 من خارج السعودية، لكن يمكن الاتصال على الرقم الأرضي من خارج المملكة بإدخال مفتاح المملكة.
هل لخدمة الاستفسارات رسوم؟
لا .. الخدمة مجانية تماماً
هل توجد آلية لمتابعة استفساري؟
بالتأكيد، بالإمكان متابعة تحديثات الاستفسار عبر التطبيق أو بوابة بلدي أو مركز الاتصال فضلاً عن خاصية الاشعار بالرسائل القصيرة وفق الاجراء المتخذ على الاستفسار.
هل هناك وقت محدد لتقديم الاستفسار؟
تسجيل الاستفسار متاح على مدار اليوم والساعة (24/7).
هل من اشتراطات تقديم الاستفسار، التسجيل في بوابة/تطبيق بلدي؟
نعم، من الاشتراطات التسجيل ببوابة بلدي/ تطبيق بلدي.
ماهي خطوات تقديم استفسار؟
1. تسجيل الدخول بتطبيق بلدي / بوابة بلدي. 2. اختيار خدمة الاستفسارات العامة ثم تحديد نوع الاستفسار. 3. تعبئة نموذج الاستفسار (الأمانة/فئة التصنيف/التصنيف الرئيس/الفرعي/ التخصصي/ وصف الاستفسار). 4. إرفاق صورة حال تطلب الأمر . 5. الإقرار بصحة البيانات ثم تقديم الاستفسار. 6. استلام رسالة برقم الاستفسار للمتابعة.
ماهي القنوات المتاحة لتقديم البلاغ؟
1. تطبيق بلدي. 2. بوابة بلدي. 3. مركز الاتصال 940
تسجيل الدخول لأضافة رد
لا يوجد تعليقات
الأفراد, الجهات الحكومية, المنشآت
الفئة المستهدفة
وقت تنفيذ الخدمة: 3 أيام
المدة الزمنية للمرحلة
تقدم بشكل إلكتروني فقط من خلال بوابة بلدى, تطبيق الجوال
قنوات تقديم الخدمة
تاريخ إصدار الخدمة
نظام علاقات العملاء
المنتج
عربي
لغات تقديم الخدمة
التكلفة
مجانية
التكلفة

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

تواصل معنا

تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
أضف السبب (اختر من خيار واحد او أكثر)

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات في منصة بلدي

يرجى عدم تضمين معلومات شخصية أو مالية. سيتم إرسال تعليقك وتسجيله لغرض تحسين الخدمات في منصة بلدي

Enter the characters shown in the image.
1 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل
697036
1 مشاركة
1295041